Pages

ميتال جير صوليد في : ذا فانتوم باين /Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

ميتال جير صوليد في : ذا فانتوم باين / Metal Gear Solid V: The Phantom Pain(بالإنجليزية: المعادن الصلبة جير V: الوهمية الألم) هي لعبة فيديو قادمة من نوع أكشن-مغامرات وتسلل من تطوير كوجيما برودكشنز وإنتاج هيديو كوجيما، حاليا تحت التطوير من أجل بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​ون. هي الإصدار العاشر الرئيسي ضمن سلسلة ميتال غير والأولى ذات عالم مفتوح وستكون مترجمة للغة العربية. [1]. قصة اللعبة اللعبة تقع بعد أحداث ميتال غير سوليد: بيس والكر [2] بيج بوس سيعود لدور البطل ..

ميتال غير سوليد 5: ذا فانتوم بين مكونة من مشروعين لكوجيما برودكشنز تم الأعلان عنهما سابقا، الأول هو ميتال غير سوليد: جراوند زيروز، عرض ديمو عنه في حفل الذكرى ال 25 لميتال غير في 30 أغسطس، 2012. الثاني هو ذا فانتوم بين، عرض تريلر له في حفل جوائز سبايك لألعاب الفيديو في ديسبمر 7، 2012، تحت اسم "ذا فانتوم بين" فقط، من إنتاج فريق تطوير سويدي خيالي يدعى "استوديوهات موبي دك".
بنسبة لطريقة اللعب كما هي الحال في بيس والكر، ميتال غير سوليد 5 ستحتوي على خاصية تسمح للاعبين بتطوير الأسلحة والمعدات من قاعدتهم الوهمية. تم إعطاء اللاعب القدرة على الدخول إلى القاعدة من جهاز السمارت فون(الحقيقي). مخرج السلسلة هيديو كوجيما كشف بأن اللعبة فيها تعاقب الليل والنهار تماماً كما في العالم الواقعي، وأن "إعتماداً على كيفة إنتقالك من مرحلة إلى أخرى، وقت الأنتقال سيؤثر على وقت اليوم الذي ستصل فيه إلى وجهتك". طريقة اللعب الجديدة ستسمح للاعب بأختيار الترتيب في سرد القصة عن طريق أختيار المهمات بأي ترتيب يريده. ومع ذلك "فهم الرسالة الشاملة في النهاية".
تكلم كوجيما عن الطابع التقليدي للأجزاء السابقة من السلسلة، قائلاً بأنهم "وضعوا اللاعب على طريق واحد للذهاب من أ إلى ب، مع كمية محدودة من الحرية بينهما. في تناقض صارخ، سيقوم فريق كوجيما بدلاً من ذلك بتوفير طرق تنقل وتسلل جديد للاعب، مثل أخذ طائرة أو مروحية أو دراجة نارية إلى منطقة المهمة. هذا من أجل أن ينجز كوجيما "تجربة عالم مفتوح حقيقية" مع ميتال غير سوليد 5.

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain


Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

0 التعليقات :

Post a Comment